تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إطلاق تجريبي
تفاصيل الخبر
News Image blur News Image full
New Image Pattren

وزير الحج والعمرة وسفير المملكة يفتتحان معرض نسك في العاصمة تونس

09 أكتوبر 2023

افتتح معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس الدكتور عبدالعزيز بن علي الصقر, بالعاصمة تونس اليوم، الجولة التعريفية لمنصة "نُسك" والمعرض المصاحب لها بحضور عدد من مسؤولي الهيئة السعودية للسياحة والجهات ذات العلاقة وعدد من شركات من القطاع الخاص يمثلون شركات السفر والعمرة.
وقدم المعرض تعريفاً شاملاً للمنصة والخدمات التي تقدمها لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة وللشركات العاملة في قطاع السفر والعمرة.
وتُقدّم المنصة للمواطنين التونسيين الراغبين بأداء العمرة والحج خدمة الاطلاع على المواعيد المتاحة وحجز موعد للحصول على تصريح عمرة، كما توفر خيارات متعددة من باقات العمرة، والزيارة، والخدمات الأخرى في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
وتأتي زيارة معالي وزير الحج إلى تونس في إطار جهود التواصل الدولي؛ لمد جسور التواصل مع العالم الإسلامي، والتعريف بالخدمات المميزة والتسهيلات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن الذين يفدون إليها بغرض أداء العمرة وزيارة الحرمين الشريفين، أو زيارة المواقع التاريخية والإسلامية، أو زيارة مناطق المملكة التي ترحب بضيوفها من مختلف بقاع العالم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المبادرات الرائدة في تطوير أنظمة العمرة من خلال منصة "نسك" وخدماتها.